باكستان طالبان

تتوقع باكستان انتصار طالبان حتى في وقت يستمر فيه قادتها بالحديث عن الحاجة إلى مصالحة بين الأفغان ورغم أن الخطاب الشعبي في إسلام آباد سيستمر في تعبيره عن رغبة باكستان في السلام فمن غير المرجح أن يصدق المسؤولون. بدأ من حدود باكستان ويعتبر طالبان كفارا.


Pin On Our Favorite Women

أحتفي في باكستان على مختلف المستويات بسقوط كابل بيد طالبان التي لها امتدادا تاريخيا ودينيا وسياسيا مع.

باكستان طالبان. اخبار اليوم - عقب سيطرة حركة طالبان على أفغانستان قال الناتو إن باكستان تتحمل مسؤولية خاصة تتعلق بضمان استمرار وفاء أفغانستان بالتزاماتها الدولية بيد أن إسلام أباد أكدت رفضها أن تكون بمثابة كبش فداء. يعتقد مسؤولون أمريكيون أن الفرع الأفغانى لتنظيم داعش يقف. هل يمكن أن نتحمل مسؤولية ذلك.

قبل الإطاحة به ادعى غني في مؤتمر في يوليو تموز في طشقند أوزبكستان أن 10000 جهادي سافروا من باكستان للانضمام إلى هجوم طالبان ضد قواته الوطنية وهو ادعاء. إخلاء المركبات والشاحنات التي تسافر في الإقليم الحدودي مع باكستان. أثارت سيطرة طالبان على زمام الأمور في أفغانستان الكثير من التساؤلات داخل باكستان حيال مستقبل العلاقات الباكستانية-الأمريكية.

على عكس الدول الأخرى. عدم وجود إرادة للقتال والاستسلام الذي نراه في أفغانستان. باكستان ترحب بسيطرة طالبان على أفغانستان وتترقب اعتراف المجتمع الدولي العربي_اليوم.

رحبت وزارة الخارجية الأفغانية بطلب الصين من حركة طالبان قطع علاقاتها مع التنظيمات المسلحة الأخرى تحديدا مع الحركة الإسلامية لتركستان الشرقية وحركة طالبان باكستان. ومع ذلك تمكن الآلاف من الأفغان من عبور الحدود في اتجاه باكستان وكان ذلك خلال الأيام القليلة الأولى التي تلت وصول الحركة إلى كابول. مطالبات بفرض عقوبات على باكستان.

عين مجلس شورى حركة طالبان الأفغانية هبة الله أخوند زاده زعيما للحركة في 26 مايو أيار 2016 خلفا لزعيم الحركة السابق أختر محمد منصور الذي قتل في غارة أمريكية بطائرة بدون طيار في 22 مايو أيار 2016. وترى بعض الأصوات المتشددة في باكستان أن واشنطن ترغب في إلقاء مسؤولية سقوط أفغانستان في. تحاول حركة طالبان المسلحة في نقاط.

وأضاف المصدر أن زعيم طالبان الأفغانية الملا هبة الله أخوند زاده شكل لجنة مكونة من 3 أعضاء للنظر في القضية والتأكد من أن طالبان باكستان لا تشن أي هجوم داخل باكستان مستخدمة أراضي أفغانستان. بعد سيطرة طالبان على كابول. في العام 1999 وبعد هروب زعيم طالبان من أفغانستان وهزيمة قوات التحالف الشمالي وآخرين وتغير طبيعة الدعم الذي كانت باكستان تقدمه لطالبان توصلت الصين إلى قناعة أن طالبان ستستمر في السيطرة على جزء كبير من الأراضي.

ونفت باكستان مرارا أنها هي من أسست طالبان لكن لا يوجد شك كبير في أن العديد من الأفغان الذين انضموا في بادئ. بما أن باكستان تمتلك أطول حدود مع أفغانستان تمتد لـ 2600 كيلومتر فإنها مرشحة لتلقي تأثيرات استيلاء طالبان على السلطة بصورة تفوق أي تأثر آخر الأمر الذي يطرح أسئلة كثيرة عن كيفية تعاطي السلطات الباكستانية مع هذا الحدث. وتنفي باكستان دعم طالبانوقال قرشي إن إسلام آباد غير منحازة لأي طرف في أفغانستان.

- باكستان سيكون لها حكومة غير معادية في كابل- طالبان ستفرض رقابة صارمة على الحدود من شأنها تقليص تجارة. تمكنت طالبان من السيطرة منذ يوليو على المعابر الرئيسية لأفغانستان مع الدول المجاورة.


Huguette Caland Learn Art Painting Videos Paintings Prints


Lack Of Resources Ruined Karachi For Past Eight Years Waseemakhtar Pakistan Pakistan News Mens Sunglasses


Pin On Aviation Incidents Accidents News


تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الريال اليمني السبت Vintage World Maps Coins Vintage


بتوقيت بيروت اخبار لبنان و العالم Pakistan Cleric Pakistan News


Pin On Mediazoon News


طالبان باكستان تختار زعيما خلفا للملا فضل الله


Pin On Yasiuae


27 اکتوبر1947 کشمیر کی تاریخ کا سیاہ ترین دن ہے سید علی گیلانی Pakistan News Urdu News News


منظمة الصحة العالمية تعلن دخول مرحلة جديدة وخطيرة من كورونا Www Yasiuae Net ياسي الامارات شبكة ياسي الامارات شبكة ياسي الامارات الاخبارية أخبار اخبار


Karachi Revenue Department Declares Moon Garden Allotments Lawful Pakistan Dunya News House Styles Lahore Mansions


صدور الطبعة الأولى من مجلة طالبان للجهاديات Women Magazines Women Pakistani


Pin By Zibar Dawod On Books Books Free Download Pdf Free Books Download Arabic Books


Mediazoon The Pml Q Leader Chaudhry Shujaat Hussain And Chaudhry Parvez Elahi Appeared Before The Nab In The References Of Unauth Leadership Inquiry Budgeting


بمناسبة لقاء قيادات حركة طالبان الافغانية البارحة وي وزير الخارجية الإيراني ظريف عندي سؤال بريء لـ مطايا واتباع المعممين الإيرانيين بالعراق وغيره In 2021 Thinker Bliss


ملالا يوسفزي هي أصغر حاصلة على جائزة نوبل وكانت في سن 17 عاما ولدت ملالا في مدينة مينجورا في وادي سوات في دولة باكستان في 12 يوليو 1997 سميت تيمنا ب ملال Fashion


Pin On News


Mediazoon East Border Including The Loc Are Ready To Face Every Danger Mediazoon East Border Including The Loc Are Ready To Face Every Danger Border Face East


The Russian Embassy In Syria Has Been Attacked By Mortar Bombs However There Was No Loss In The Result Of The Attack Attack Embassy Mortar