باكستان لغة

مجموعات عرقية في باكستان لغات أخرى Immigration. ما هي لغة دولة باكستان الفهرس 1 لغات باكستان الرسمية 2 لغات باكستان الإقليمية 3 تأثير الل.


Cours N 22 Et 23 Suite 2 Tome 1 Fin Learning Arabic Learn Arabic Language Arabic Language

لغة باكستان الرسمية ما هي لغة باكستان الرسمية - إسألن.

باكستان لغة. باكستان بها ما يقارب 9 لغات منهم اللغة الرسمية للشعب الباكستاني وهي اللغة الأردية كما تنتشر بجانبها اللغة الانجليزية انتشارا واسعا ولغات أخر مثل. تعرف رسميا بجمهورية باكستان الإسلامية وتعني بالأردية. النقية أو الأرض الطاهرة عاصمتها إسلام آباد تقع في جنوب قارة آسيا ويبلغ عدد سكانها باكستان 192964098 نسمة حسب إحصائيات 2016 وهي بذلك تعد ثاني أكبر دولة من حيث عدد السكان المسلمين في العالم وتقدر مساحتها بحوالي.

تعتبر اللغة الوطنية في باكستان هي اللغة الاردية ولكنها كما يطلق عليها اردية بنكهة باكستانية فمن المعروف أن اللغة الاردية هي واحدة من اللغات الهندوإيرانية وهي عبارة عن مزيج من مجموعة من اللغات القديمة والحديثة منها السنسكريتية الفارسية العربية التركية البشتونية. فى التعاملات الحكوميه او التعامل الرسمي زي مثلا التدريس و كدا و اللغتين دول هما. لغة بشتوية 6 ت 6 ص لغة بلوشية 1 ص لغة بنجابية 6 ت 4 ص لغة فارسية 19 ت 18 ص لغة فارسية في باكستان 3 ص لغة هندستانية 8 ت 9 ص.

أفغانستان دولة أسيوية لغتاها الرسمية هي البشتوية وهي لغة الأفغان البشتون وتستعمل الدرية على نطاق واسع أيضا. اللغتان الرسميتان في باكستان هما. باكستان على خلاف معظم الدول الي نعرفها ملهاش لغه واحده يتكلم بيها جميع الناس هنالك و لكن فيه.

لغات كتير بتتنوع باختلاف الاقاليم بتاعتها و لكن بصفه عامة فالاول به لغتين و طنيتين بيصبحوا معروفين. المقالات في التصنيف لغات باكستان الصفحات 9 التالية مصنفة بهذا التصنيف من إجمالي 9. باكستان لديها الأدب باللغة الأردية والسندية والبنجابية والبشتوية والبلوشية والفارسية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى.

لغة باكستان الرسمية هى اللغة الاردية واللغة الانجليزية واللغة الاردية هى لغة هندية آرية من فرع اللغات الهندية الايرانية وتنتمى الى عائلة اللغات الهندية الاوروبي. بحث عن دولة باكستان. لغة باكستان الرسمية هى اللغة الاردية واللغة الانجليزية واللغة الاردية هى لغة هندية آرية من فرع اللغات الهندية الايرانية وتنتمى الى عائلة اللغات الهندية الاوروبية.

53 Zeilen هذه الصفحة تحتوي على معلومات و دروس حول المفردات باللغة الباكستانية مثلا المفردات الكلمات العامة التعابير القصيرة و أمثلة أخرى لتسهل عليك تعلم اللغة الباكستانية وتمكنك التكلم و التحدث بسهولة. معلومات عن دولة باكستان. في أفغانستان 49 لغة مسجلة منها 49 لغة حية ولغة بائدة واحدة.

Urdu وهي اللغة الأم لشعب البلاد بالإضافة الى اللغة الإنجليزية وهي لغة دستور البلاد. ما هي لغة دولة باكستان. باكستان مكونة من مقطعين المقطع الأول هو باك والمقطع الثاني هو ستان والمقطع الأول باك هي كلمة فارسية وتعني مقدس أو طاهر و ستان هي كلمة هندية وتعني مكان أو أرض ومعنى باكستان هو.

البنجابية - البشتو - السندية - البلوشية - السرايكية - البراوية.


Pin By Fosterginger On Arabic Calligraphy Islamic Art Calligraphy Islamic Calligraphy Arabic Calligraphy Art


ما الفرق بين العجب والكبر Language Arabic Quotes Arabi


Learning Arabic Msa Fabiennem Learning Arabic Learn Arabic Language Arabic Language


Iraq Pray For Iraq Sweet Words Iraq


فوائد لغوية Arabic Lessons Learning Arabic Chalkboard Quote Art


الكافي في شرح الآجرومية شرح يجمع بين أصالة القديم وبساطة الحديث أيمن أمين عبد الغني تحميل وقراءة أونلاين Pdf Learning Arabic Pdf Learning


Desertrose هههههههه Language Jokes Funny Phrases Arabic Funny


Pin By F B On من دوحة الدعاء Language Arabic Calligraphy Islam


Pin By عادل On لغة Arabic Quotes Quotes Arabic


Learn Farsi For Arabs نبذة عن اللغة الفارسية Learn Farsi Learning Farsi


العربية بين يديك الإصدار الأول من كتاب المعلم Pdf Learn Arabic Alphabet Learning Arabic Arabic Worksheets


Pin By 𝑶𝑴𝑭𝑨𝑹𝑰𝑺 On 10 Arabic Books Pdf Books Reading Arabic Books Ebooks Free Books


التمهيد في اكتساب اللغة العربية لغير الناطقين بها تمام حسان Pdf In 2021 Learn Arabic Alphabet Arabic Books Arabic Alphabet


العربية بين يديك الإصدار الأول من كتاب الطالب Pdf


Embedded Image Learning Arabic Arabic Lessons Informative


معني عسعس In 2021 Sayings Arabic Calligraphy Calligraphy


Kanz Ul Daqaiq Vol 3 Free Pdf Books Ebooks Free Books Pdf Books Download


ما الفرق بين القليل واليسير


تعلم العربية لغير الناطقين بها الكتاب الأساسى Pdf In 2021 Bullet Journal Journal Airline